03 ملاعب جوارية تتدعم بها بلدية أولاد فارس - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

03 ملاعب جوارية تتدعم بها بلدية أولاد فارس

03 ملاعب جوارية تتدعم بها بلدية أولاد فارس

شارك المقالة

حظيت ، بلدية أولادفارس ، من مرافق رياضية جديدة ويتعلق الأمر بـ  ملاعب جوارية لكرة القدم ، مغطاة بالعشب الإصطناعي تعمت بها  ، أحدها داخل محيط الملعب البلدي ، واثنين داخل النسيج العمراني الحضري بالمخرج الشرقي للبلدية، في انتظار أن توافق السلطات الولائية على مطلب يخص إنجاز مدرجات للملعب البلدي.

وتساهم هذه المنشآت في  تطوير ممارسة الأنشطة البدنية والرياضية، مع برمجة إنجاز هياكل رياضية كفيلة باستيعاب اكبر عدد ممكن من الممارسين، خصوصا في ظل انتشار الآلة التي أصبحت البديل عن الإنسان، وبالتالي قل الجهد البدني، مما أدى إلى انتشار أمراض مختلفة عجلت بالتفكير في خلق فضاءات رياضية قادرة على تلبية الاحتياجات الإنسانية.

في مقابل ذلك يأمل كثيرون لإيجاد صيغ وتدابير للمحافظة عليها ، بل وتنشيطها من خلال الدورات الرياضية التي تنمي هي الأخرى الممارسة وتكبح بروز الآفات الإجتماعية في التجمعات السكانية.
ق-م


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *