بن قرينة : "جهات في الشلف تعمل لمرشح معين .. وسنفضحها" - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

بن قرينة : "جهات في الشلف تعمل لمرشح معين .. وسنفضحها"

بن قرينة : "جهات في الشلف تعمل لمرشح معين .. وسنفضحها"

شارك المقالة

قال المترشح عبد القادر بن قرينة ، أن العصابة باقية وتحاول أن تعكر أجواء الرئاسيات ، بل أن أذنابها يحاولون بشتى الطرق التزوير ،وهي تشتغل بعنف وقوة لبلوغ أهدافها خلال هذه الرئاسيات .

ثمن ، بن قرينة خلال التجمع الذي نشطه بولاية الشلف اليوم، الدور الذي تقوم به السلطة المستلقة الإنتخابات رغم أنها لم تبسط بعد على كل البلديات والدوائر ، والتي تصدت -بحسبه- لمحاولات بعض  الجهات حاولت  مسك الأوراق الخاصة بالمترشحين للإنتخابات فيما رفضت مندوبيات السلطة المستقلة ، وأوضح مرشح حركة البناء أن هذه المحاولات معزولة في بعض الولايات ومنها الشلف، وإلا كنا أمام عملية ممنهجة لتزوير الإنتخابات يقول ذات المترشح.
وعدد عبد القادر بن قرينة شروط نزاهة الإنتخابات بحصرها في أن يتواصل الحراك الشعبي بسلميته كجهة ضاغطة ، وتمكين الإعلام من كشف الحقيقة ، وهبة الشعب للصناديق يوم 12 ديسمبر ، وأن تواصل السلطة المستقلة بعملها وإنتهى بأن تواصل المؤسسة العكسرية مرافتها لإرادة الشعب وحماية الصناديق من التزوير .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

الموقع محمي

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *