سياسة الخصوصية والإستخدام - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

سياسة الخصوصية والإستخدام



سياسة الخصوصية والإستخدام

يشكل تصفح الانترنت في الوقت الراهن ضرورة ملحة بالنسبة للمستخدمين ، غير أن الطبيعة الإجرائية لهذه العملية تجعل من المتصفح معنيا بأن يستوعب عدة نقاط من خلال ولوجه للموقع .
وقد تم توليد هذه الصفحة لفهم ما يجري من خلال الإتصال بالموقع والعلاقة التي تضبط خصوصيات البيانات الاكترونية للمتصفح على الموقع وهنا نشير إلى ما يلي :
• الموقع غير مستخدم لجمع بيانات متصفحيه ، وإنما المسألة إرادية بحته ، بحيث سيكون الإتصال والتصفح مضبوط بالتعرف على العنوان IP.
•قد يشتمل موقعنا على روابط بالمواقع الأخرى على شبكة الإنترنت. او علانات من مواقع اخرى مثل Google AdSense ولا نعتبر مسئولين عن أساليب تجميع البيانات من قبل تلك المواقع, يمكنك الاطلاع على سياسات السرية والمحتويات الخاصة بتلك المواقع التي يتم الدخول إليها من خلال أي رابط ضمن هذا الموقع.
مسؤوليتنا :
• يلتزم الموقع بعدم إفشاء أي أسرار لبيانات متصفحيه ، ولن تقدم أي معلومات إلا إذا تلقت إخطار بموجب الإتفاقيات والمواثيق القانونية لإرساء الحماية القانونية لمتطلبات حماية فكرية أو معنوية .
الإتصال بنا :
• في اطار السياسة التواصلية يلتزم الموقع بالتجاوب مع كل التساؤلات من خلال نماذج الإتصال المعروضة بالموقع أو وفق الوسائل الإتصالاتية المتاحة والرد عليها من قبل الهيئة المشرفة .
البريد الإكتروني
sawtchlef02@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


Loading...

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *