الجمعة الـ 38 حراك الشلف متواصل .. و إصرار على تنفيذ المطالب الشعبية - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

الجمعة الـ 38 حراك الشلف متواصل .. و إصرار على تنفيذ المطالب الشعبية

الجمعة الـ 38 حراك الشلف متواصل .. و إصرار على تنفيذ المطالب الشعبية

شارك المقالة

لم تمنع الإضطرابات الجوية التي شهدتها ولاية الشلف خلال الساعات الأخيرة ، المتظاهرين من النزول للتظاهر في جمعة الحراك الـ38 عبر الشوارع والساحات للتعبير عن إصرارهم على تنفيذ المطالب الشعبية على رأسها رحيل ما تبقى من رموز النظام السابق.


ورفع المتظاهرون لافتات ترحما على شهداء الجيش الوطني الشعبي الذين سقطوا الأربعاء، أثناء أدائهم الواجب الوطني في نواحي تيبازة، كما ركز المتظاهرون من الشلف على ضرورة إسناد السلطة للشعب وفقا لما يتضمنه الدستور سيما المادة7و8 ، وأن الإنتخابات بالوجوه الحالية لا تدفع الناخب على حد تعبيرهم للإدلاء بصوته ، مطالبين بظروف وشروط أكثر ملائمة لتنظيم إنتخابات تعكس تطلعات الجزائريين .
كما رفض المتظاهرون في حراك الجمعة الـ 38 بولاية الشلف تحريف الحراك عن سكته بالدفع به نحو الجهوية ، الإيديولوجية أو الحزبية ، كما لم يتوان هؤلاء في إبداء رفضهم لمناقشة قانون المحروقات في الوقت الراهن معتبرين الأمر سابق لأوانه.

ق-م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *