"الميدان" أبلغ من التقارير .. مدير النشاط الإجتماعي يقف على واقع قطاعه بالشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

"الميدان" أبلغ من التقارير .. مدير النشاط الإجتماعي يقف على واقع قطاعه بالشلف

"الميدان" أبلغ من التقارير .. مدير النشاط الإجتماعي يقف على واقع قطاعه بالشلف

شارك المقالة
يقوم ، مدير النشاط الإجتماعي لولاية الشلف ، منذ توليه المسؤولية التنفيذية للقطاع ، بزيارة فجائية للوقوف على عدد من المرافق التي تعنى بالتكفل بالمسنين أو الأطفال .
يأتي قرار المدير بحسب مصادر مطلعة للوقوف على حقيقة القطاع بعيدا عن التقارير الإدارية التي يتوصل بها والتي لا تجانب الحقيقة الكاملة ، وهو ما ثمنه كثيرون حتى يستعيد هذا القطاع الحساس عافيته ويقدم خدماته الإنسانية قبل المرفقية القانونية .

وقد شملت الزيارات الفجائية مركز الطفولة المسعفة بتنس ، و دار المسنين بواد الفضة ،حيت أعطى أوامر صارمة للتكفل الأحسن بهذه الفئات وكذا السهر على راحتهم وكذا تفعيل إجراء الوساطة العائلية لادماج المقيمين في الوسط العائلي.
وقبلها بزيارة قسمين مدمجين بالمدرسة الابتدائية محمد قرمود بالشلف حيث إطلع  ذات المسؤول ، على ظروف تمدرس الاطفال كما قرر تدعيم تاطير القسمين باخصاءيين في علم النفس التربوي و العيادي .
ق-م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *