مواطنو أبو الحسن يطالبون بخط نقل مباشر لعاصمة الولاية الشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

مواطنو أبو الحسن يطالبون بخط نقل مباشر لعاصمة الولاية الشلف

مواطنو أبو الحسن يطالبون بخط نقل مباشر لعاصمة الولاية الشلف

شارك المقالة
إنتقد ، مواطنون ببلدية أبو الحسن صمت السلطات المحلية عدم تفاعلها مع مطلب أهالي المنطقة بتجسيد مطلبهم المتعلق بخط نقل مباشر بين أبو الحسن وعاصمة الولاية الشلف .
قال مواطنون أن حركة النقل الضروروية لعاصمة الولاية أصبحت موسومة بالمخاطر والتعب بالنسبة للمرضى والطلبة ، إذا يتنقل المواطن من بلدية أبو الحسن نحو مفترق الطرق على مستوى الطريق الوطني رقم 19 ومن ثم يبقى بالطريق باحثا عن فرصة له مع الحافلات القادمة من بلدية تنس والتي تكون دوما مكتظة ، بل أنها لا تتوقف .
وأضاف هؤلاء : "ومع إقتراب الدخول الجامعي فإن الأزمة الأكبر تكمن في مفترق الطرق حيث يستغل بعض الناقلة التوجه فقط الى بلدية أولاد فارس دون الوصول الى عاصمة الولاية وهكذا يبقى مواطن هذه البلدية هو المتضرر ومن هذا المنبر نناشد كل الجمعيات والسلطات المحلية النظر في هذا الموضوع فمنا الموظف ومنا المريض والطالب يرتادون هذه الولاية."
ق-م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *