الجمعة الـ 34 .. حراك الشلف متواصل .. وإصرار على رحيل بقايا العصابة - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

الجمعة الـ 34 .. حراك الشلف متواصل .. وإصرار على رحيل بقايا العصابة

الجمعة الـ 34 .. حراك الشلف متواصل .. وإصرار على رحيل بقايا العصابة

شارك المقالة

واصل المتظاهرون في  الشلف ، مسيرة التغيير للجمعة 34 على التوالي بنفس الوتيرة من الإصرار والتحدي، حاملين لافتات ومرددين شعارات رافضة لاستمرار وجوه النظام البوتفليقي.

ومن أهم ما رددوه رحيل كافة رموز النظام، ومحاسبة الفاسدين، وإقرار الشفافية. ولم تغب الراية الوطنية عن مسيرات العاصمة وباقي الولايات، تعبيرا عن التمسك بالوحدة الوطنية، وبضرورة الحفاظ على مكاسب ومؤسسات الدولة، دون أن يخفي متظاهرون استياءهم من ترشح بعض الأسماء، التي اعتبروها من رموز النظام، ومسؤولة عن الوضع الذي آلت إليه البلاد، ومنهم من رفض تنظيم الانتخابات قبل رحيل من يرونهم من رموز النظام.
 وأصر آخرون على تأجيل الموعد إلى غاية تحقيق كل ما طالب به الحراك، كما دعا مشاركون في مسيرات  اليوم ، باطلاق سراح الموقوفين، في إطار إجراءات التهدئة التي ترمي إلى إعداد الأرضية الملائمة لتنظيم الانتخابات الرئاسية، ولم تشهد مسيرات الجمعة 34أي تجاوزات أو انزلاقات، بفضل وعي المتظاهرين، والتأطير الأمني الجيد.
ق-م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *