حراك تنس متواصل .. ودعوات للقضاء بفتح "ملفات العصابة" - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

حراك تنس متواصل .. ودعوات للقضاء بفتح "ملفات العصابة"

حراك تنس متواصل .. ودعوات للقضاء بفتح "ملفات العصابة"

شارك المقالة
لم يتأخر الحراك بمدينة تنس ، 50 كلم شمال ولاية الشلف ، على غرار باقي ولايات الوطن للخروج في مسيرة كالمعتاد للتعبير عن الأراء والتوجهات التي تشهدها الجزائر .

رفع المتظاهرون شعارات تطالب بإسناد السلطة للشعب بإعتباره مصدر السلطات وفق ما ينص عليه الدستور الجزائري ، كما رددت حناجر المشاركين في المسيرة التي جابت شوارع تنس ، شعارات رافضة لإجراء الإنتخابات دون إسناد العملية لضوابط قانونية وأخرى سياسية ليتأكد للجميع بأن الإنتخابات ستكون نزيهة وشفافة .

ولم يتوان المشاركون في الجمعة الـ 30 بالمطالبة بإسقاط بقايا العصابة من مراكز القرار في الحكومة ، ودعوة القضاء بضرورة فتح ملفات كل القضايا التي تخص الفساد ، كما أخذ بعض المسؤولين محليا نصيبهم من النقد لتعطل المشاريع التنموية ، والمطالبة بإسترجاع العقارات المنهوبة ، ضمن سياسية محاربة الفساد التي أطلقتها وزارة العدل .

وشدد المتظاهرون على ضرورة إرساء معالم الديمقراطية لدولة مدنية أساسها القانون والإحتكام إليه مهما كانت المسؤوليات .


محمد/د

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *