الحرائق تستبيح غابات الشلف .. والحماية تسجل حالة إختناق وتواصل تدخلاتها - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

الحرائق تستبيح غابات الشلف .. والحماية تسجل حالة إختناق وتواصل تدخلاتها

الحرائق تستبيح غابات الشلف .. والحماية تسجل حالة إختناق وتواصل تدخلاتها

شارك المقالة

كشف، بيان لمديرية الحماية المدنية ، عن اندلاع العديد من حرائق الغابات وحرائق تبن بمناطق متفرقة لولاية الشلف اهمها كان بمنطقة أولاد العربي بلدية تنس.
 وكانت بداية الحريق في حوالي 13:30سا وكونها اهلة بالسكان وتشكل خطورة على حياتهم واملاكهم سخرت مصالح الحماية أكثر من10شاحنات اطفاء وحوالي 40عون بمختلف الرتب إضافة الى عتاد محافظة الغابات الامر الذي مكنهم  من السيطرة على الحريق ومنع انتشاره الى السكنات المجاورة رغم صعوبة الأحوال الجوية و الرياح القوية التي تعيق عملية الاخماد.

 وعليه لم نسجل خسائر بشرية ماعدا حالة اختناق واحدة تم ااتكفل بها طبيا ،أما الخسائر المادية لإاوضح البيان بأنه سيتم الإعلان عنها  لاحقا، لأن العملية جارية .
وأشارت ذات المصالح  الى ان هناك حرائق اخرى تعمل  على اخمادها وهي حريق غابة بيسة وغابة بني حواء وكذا غابة بمصدق ٫اما حريق التبن فكان بمنطقة الارض البيضاء حيث سجلنا خسارة حوالي1500حزمة تبن.
ق-و

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *