منع "الأميار" من التصرف في العقار والتنازل عنها - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

منع "الأميار" من التصرف في العقار والتنازل عنها

منع "الأميار" من التصرف في العقار والتنازل عنها

شارك المقالة

منعت وزارة الداخلية والجماعات المحلية، المجالس الشعبية البلدية التنازل عن أملاك الجماعات المحلية،مؤكدة على ضرورة السهر على تثمين ممتلكات الجماعات المحلية، كونها توفر إيرادات هامة وثابتة،كما أمرت وزارة الداخلية رؤساء البلديات بتقديم طلب لدراسة مداولات التنازل، شرط أن يوافق عليها الوزير شخصيا.

وبحسب تعليمة  وجهتها وزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية إلى ولاة الجمهورية،تأمرهم فيها بمنع التنازل عن أملاك الجماعات المحلية من طرف رؤساء المجالس الشعبية البلدية.

وحسب ذات المصدر،فإن قرارالمنع جاء بناءً على تسجيل عدد معتبرمن طلبات المصادقةعلى مداولات المجالس الشعبية البلدية والولائية،بخصوص التنازلات عن أملاك الجماعات المحلية.

كما شددت وزارة الداخلية والجماعات المحلية، بأن عملية التنازل عن أملاك الجماعات المحلية، إذ يجب أن تخضع للدراسة والموافقة المسبقة لوزير الداخلية والجماعات المحلية.
كما أكدت الوزارة الوصية على ضرورة تثمين أملاك الجماعات المحلية، سواء البلدية أو الولائية، كونها توفر إيرادات هامة وثابتة.
ق-و

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


Loading...

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *