إنتفاضة ببلدية تلعصة .. ومطالب بتدخل والي الشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

إنتفاضة ببلدية تلعصة .. ومطالب بتدخل والي الشلف

إنتفاضة ببلدية تلعصة .. ومطالب بتدخل والي الشلف

شارك المقالة
أقدم، صبيحة اليوم، مواطنون ببلدية تلعصة على غلق الطريق الولائي رقم 44 ، إحتجاجا منهم علة تندني الخدمات الصحية التي وصفوها بالمنعدمة تماما مما يُجبرهم على نقل مرضاهم نحو مستشفى تنس أو حتى عاصمة الولاية لمجرد خدمات علاجية بسيطة.

وأضاف المحتجوون أن العيادة المحلية أضحت مجرد هياكل فارغ ، بل ومتآكل مهدد بالإنهيار في أية لحظة بسبب عدم إنجاز عليه أيه عمليات ترميم ، وبالجانب الخدماتي فإن المرضى لا يتلقون فيه أي علاج يُذكر ، فلا تحاليل أو توصيف أو حتى تواجد للطواقم الطبية .
وإنتقد أهالي المنطقة ما إعتبروه تهميش مفضوح في حق المنطقة النائية التي عانت خلال العشرية السوداء ولا تزال حاليا من تفاقم التأخر التنموي في مختلف المجالات ، مما جعلهم يناشدون الوالي بالتدخل للتقصي في أوضاع المنطقة والعمل على إقرار مشاريع من شأنها أن تفتح آفاق جديدة للتنمية المحلية .
ق-م






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


Loading...

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *