"أولمبي الشلف" غياب الدعم المالي هاجس الفريق .. والأنصار يطالبون بشركة عمومية - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

"أولمبي الشلف" غياب الدعم المالي هاجس الفريق .. والأنصار يطالبون بشركة عمومية

"أولمبي الشلف" غياب الدعم المالي هاجس الفريق .. والأنصار يطالبون بشركة عمومية

شارك المقالة
رسمت إدارة أولمبي الشلف ، سمير زاوي مدربا للفريق للموسم 2019-2020 في الدرجة الأولى للبطولة الوطنية ، بعد محاولات دامت لأزيد من شهرين قصد إقناعه بتوليه العارضة الفنية ، وأوضح سمير زاوي بأنه تردد بل ورفض قطعيا المهمة لعدة إعتبارات ، خاصة الهاجس المالي قبل أن يتراجع نظرا للعلاقة التي تربطه بالفريق وحتى الأنصار .

وبحسب ما علمته صوت الشلف فإن عملية الإستقدمات تبقى متواصلة ، وتسعى الإدارة في الآونة الأخيرة للتعاقد مع لاعب أجنب في منصب  متوسط ميدان بالإضافة للاعبين آخرين من البطولة الوطنية ، غير أن الهاجس المالي يبقى الإشكال في قادم الأيام وهو ما صرح به المدرب سمير زاوي للنظر معتبرا أن الحفاظ على الفريق في الدرجة الأولى المحترفة أصعب بكثير من تحقيق الصعود .

في ذات السياق ، قال مناصرون أن سياسة الكيل بمكيالين من قبل السلطات بتمكين بعض الفرق دون أخرى من شركات عمومية غير مقبول تماما ، وهو ما جعلهم يبعثون برسائل في ذات الخصوص لدعم الفريق ، فيما كان مسير الفريق عبد القار وهاب أكد بأن الأبواب مفتوحة لأي شركة عمومية للإستثمار في الفريق دون أي مطبات أو عراقيل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *