مصدق .. بلدية تفتقتر لـ سيارة إسعاف ، ثانوية .. والسكان يحتجون - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

مصدق .. بلدية تفتقتر لـ  سيارة إسعاف ، ثانوية .. والسكان يحتجون

مصدق .. بلدية تفتقتر لـ سيارة إسعاف ، ثانوية .. والسكان يحتجون

شارك المقالة
أقدم، اليوم، مواطنون على غلق مقر بلدية مصدق إحتجاجا على التهميش الذي تعانيه البلدية منذ عقود من الزمن ، ولم تتلق المنطقة حقها من التنمية حتى في زمن البحبوحة المالية التي شهدتها الجزائر بدليل الوضع الراهن بها .
أرجع المحتجون إقدامهم على الإعتصام وغلق مقر البلدية لعدة إعتبارات منها ما تعلق بالمشاريع التنموية المعطلة خاصة ما تعلق بالماء الشروب وكذا مشروع الغاز للمنطقة التي أثيرت بشأنه العديد من علامات الإستفهام .
وبالشأن التربوي إنتقد هؤلاء بقاء البلدية دون ثانوية مما يُلزم التلاميذ المتمدرسين للتنقل نحو البلديات المجاورة ، أما بالقطاع الصحي فرفع هؤلاء إشكالية عدم حصول البلدية حتى على سيارة إسعاف واحدة ، فضلا عن تحفظات أخرى طالبوا بضرورة فتح تحقيق معمق في القضايا التنموية .
الجدير بالذكر أن رئيسة دائرة المرسى كانت ردت أمس عبر صوت الشلف على المطالب المرفوعة من قبل أهالي المنطقة وأكدت على مشروعيتها من جهة ومرحلية تجسيدها من جهة أخرى.
ق-م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *