منتخبون متورطون في إنتشار البناءات الفوضوية في الشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

منتخبون متورطون في إنتشار البناءات الفوضوية في الشلف

منتخبون متورطون في إنتشار البناءات الفوضوية في الشلف

شارك المقالة
راسل ، والي ولاية الشلف مصطفى صادق رؤساء البلديات تحت إشراف رؤساء الدوائر ،تعليمة  قصد تنفيذها على وجه الإستعجال لمحاربة البناءات الفوضية وإخطاره بشأن نتائج العملية التي أضحت مقلقة للسلطات الولائية بالنظر للتقارير التي تتوصل بها ذات السلطات من قبل الهيئات الأمنية .
و وفق ذات الإرسالية فإن ظاهرة إنتشار البناءات الفوضوية وغير المرخصة ، وجب محاربتها حفاظا على مصداقية الإدارة بالنظر للمتاعب التي تخلفها رغم النصوص القانونية المنظمة لقواعد العمران ، من أجل تنفيذ مختلف القرارات الإدارية كتوجيه إعذارات ، قرارات هدم وغيرها.
غير أن تماطل السلطات المحلية في متابعة هذا الملف ، بات الوضع مقلق جدا بالنظر للإعتداءات المتكررة على العقارات الهامة دون وجه حق ، مما ألزم المسؤول الأول بالولاية للرد على الإرسالية وفق إجراءات عملية تحت الطابع الفوري بالرد على كل المراسلات التي ترد من المواطنين وشكاويهم في ذات الشأن ، بكل صرامة و تسخير كل الإمكانات المتاحة .
ق-م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *