قايد صالح : "مواقفنا ثابته .. نحن مع الشعب " - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

قايد صالح : "مواقفنا ثابته .. نحن مع الشعب "

قايد صالح : "مواقفنا ثابته .. نحن مع الشعب "

شارك المقالة
أكّد الفريق أحمد قايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الشعبي الوطني، أن مواقف الجيش ثابتة وصادقة حيال الوطن  والشعب منذ بداية الأزمة إلى اليوم .
وقال الفريق خلال إشرافه على حفل تسليم جائزة الجيش الوطني الشعبي،  لأفضل عمل علمي وثقافي وإعلامي لسنة 2019 ، في طبعته الثامنة.. ” : إنّ هذا الثبات في الرأي والموقف، يأتي من ثبات المبدأ الوطني الذي تتبناه المؤسسة العسكرية والرامي أساسا إلى مراعاة مطالب الشعب، وتطلعاته المشروعة أثناء التعامل مع مجريات إيجاد الحلول الدستورية لهذه الأزمة السياسية”.

مضيفا أن :’ ، فكل الجهود التي بذلتها المؤسسة العسكرية حتى الآن، هي جهود مراعية أساسا للمصلحة العليا للوطن، هذه المصلحة العليا التي تستوجب بالضرورة تجميع جهود كافة الخيرين من أبناء الجزائر واستنهاض هممهم في سبيل التحضير الفاعل والجاد لإجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة في أقرب الآجال، من خلال تبني أسلوب الحوار الوطني الجاد والبناء الذي أشارت إليه كافة المبادرات الخيرة بمضامينها الواقعية والمعقولة”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *