مواطنون يعددون المشاكل التنموية بتنس .. ويطالبون بتدخل الوالي - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

مواطنون يعددون المشاكل التنموية بتنس .. ويطالبون بتدخل الوالي

مواطنون يعددون المشاكل التنموية بتنس .. ويطالبون بتدخل الوالي

شارك المقالة
وجه ، المحتجون مؤخرا ببلدية تنس ، رسالة لوالي ولاية الشلف تحوز صوت الشلف على نسخة منها ، قصد النظر في المشاكل التنموية التي جعلت هؤلاء ينزلون للشارع رفضا للنقائص المسجلة وعدم تجاوب المجلس البلدي بشأن هذه المطالب التي تتعلق بالإهتمامات التنموية حسب رسالتهم لا غير .
وقال المعنيون أنه وبعد تأزم الأوضاع الإجتماعية والتنموية بسبب سوء التسيير والتعنت من طرف رئيس البلدية في معالجة مشاكلهم ، إستوجب مراسلة المسؤول الأول عن الولاية للتدخل وإيجاد حلول مستعجلة .
ويتعلق الأمر بإهتمامات ، تخص معالجة طلبات المواطنين المتعلقة بالسكن الإجتماعي ورفع الحصة الخاصة ببلدية تنس ،سيما وأن البلدية لم تشهد أي عملية توزيع لهذه الصيغة السكنية ذات الطلب منذ سنوات بالمدينة الساحلية.
كما طالب هؤلاء بضرورة فتح السوق الأسبوعي ،مع إنجاز وتجديد شبكة الصرف الصحي بالأحياء التي لم تمسها هذه النوعية من  المشاريع .
وذكر أصحاب الطلب ، بضرورة إنجاز مشروع المكتبة البلدية الذي إستفادت منه بلديات نائية فيما بقيت بلدية بحجم مدينة تنس دون هذا السرح الثقافي المهم ، بالإضافة لإعادة فتح المركز الثقافي ، وقاعة الحفلات والأعراس التي تتواجد في وضع الإهمال مع رفع التجميد عن مشروع المسبح البلدي ، وتمكين شباب المنطقة من الأولوية في الحصول على مناصب شغل.
وإعتبر المحتجون على الوضع ، بأن المجلس غير جدير بتحمل مسؤوليته أمام هذه التحديات مما يجعل بقائه عديم الجدوى في الوقت الراهن.
محمد/د

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *