سهرات رمضانية فنية بساحة المكتبة الرئيسية بالشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

سهرات رمضانية فنية بساحة المكتبة الرئيسية بالشلف

سهرات رمضانية فنية بساحة المكتبة الرئيسية بالشلف

شارك المقالة

نصبت ، إدارة المكتبة الرئيسية للمطالعة العمومية بالتنسيق مع مديرية الثقافة بالشلف ، خيمة تقليدية خصيصا للسهرات الثقافية والفنية بمناسبة الشهر الفضيل ،حيث تدعو إدارة المكتبة الرئيسية للمطالعة العمومية العائلات الشلفية والمثقفين والمبدعين للحضور السهرات الفنية الثقافية والتي تكون مباشرة بعد صلاة التراويح.
 وحسب مدير المكتبة الأستاذ محمد قمومية ،فإن البرنامج المسطر ثري ومتنوع على شكل سهرات ليلية و تكون هاته السهرات في خيمة تقليدية على مستوى ساحة المكتبة الرئيسية للمطالعة العمومية.،وحسب ذات المتحدث ، فإن البرنامج المسطر متنوع والذي ينطلق بداية من سهرة اليوم الإثنين 13 ماي 2019 الموافق 08 رمضان 1440 هجرية ، حيث يشمل برنامج الإفتتاح الرسمي للسهرات الرمضانية قراءات شعرية لمجموعة من الشعراء المحليين ،تتبع بأناشيد دينية ،وتختتم بسكاتش فكاهي للكبار .
 حيث ،من المنتظر أن تعيش العائلات الشلفية طيلة ليالي شهررمضان سهرات فنية وثقافية ثرية ومتنوعة في الفن الأصيل والطرب المميز والنقي بمختلف طبوعه وخاصة البدوي والشعبي والمحلي وألفن الأخر من الشعر والمسرح وألعاب الخفة وغيرها من أذواق الفن.
 ط . مكراز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *