حملة مسعورة تشنها "بلاطوهات" ضد فريق أولمبي الشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

حملة مسعورة تشنها "بلاطوهات" ضد فريق أولمبي الشلف

حملة مسعورة تشنها "بلاطوهات" ضد فريق أولمبي الشلف

شارك المقالة
إنتقد متابعون للشأن الرياضي  ، ما أسمته جماهير الشلفاوة  بـ"التكالب" الإعلامي ضد فريق جمعية أولمبي الشلف ، من قبل قنوات خاصة أصبح شغلها الشاغل إستهداف الفريق في الآونة الأخير دون التحلي بالضوابط المهنية وأخلاقيات المهنة .

وكانت بعض البلاطوهات في الآونة الأخيرة تستغل الفرصة لتوجيه سهام الإنتقاد للفريق بعد تحقيقه الصعود ، وكان المدرب سمير زاوي هو الآخر رد على ذلك معتبرا تلك الخرجات الإعلامية بغير المجانبة للحقيقة بدليل أن فريقه حقق الصعود بالإعتماد على نفسه لا غير ، ولم يطمح في أي مساعدة من أي جهة كانت رغم الضعف والنقص المالي المسجل إلا أن روح المسؤولية لدى اللاعبين صنعت الفارق .

يأتي تمادي هؤلاء في إطلاق إتهامات في حق الفريق الذي حقق الصعود بمجهوداته ، بعد أن لعب أشبال سمير زاوي مقابلات بطولية حقق من خلالها اللاعبون نتائج سمحت للفريق بالعودة للقسم الأول بعد سنوات من اللعب في بطولة الدرجة الثانية بعيد عن الشبهات التي حاول البعض إلصاقها بالفريق عنوة لا غير.
ق-ر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *