لجان تحقيق ومراقبة لرصد التجاوزات بالمستشفيات - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

لجان تحقيق   ومراقبة لرصد التجاوزات بالمستشفيات

لجان تحقيق ومراقبة لرصد التجاوزات بالمستشفيات

شارك المقالة

ستقوم،فرق من مديريات الصحة الولائية، زيارات تفتيشية إلى كافة المراكز الاستشفائية، من أجل الوقوف على السير الحسن لها. ومدى التزام العاملين على مستواها بمواعيد العمل، خلال شهر رمضان المعظم، خاصة على مستوى أقسام الاستعجالات.

 وفق ما أكدته مصادر رسمية من الوزارة، فإن المسؤول الأول عن القطاع، الدكتور محمد ميراوي، شدد على السير الحسن لأقسام الاستعجالات خلال شهر رمضان، من خلال توفير كافة المستلزمات الطبية، وتعزيز الاستعجالات الطبية والجراحية، باعتبارها أكثر المصالح التي تعرف استقبال عدد كبير من الحالات الحرجة، خاصة حوادث المرور التي تسجل قبيل آذان المغرب، وحالات التسممات الغذائية التي تقع بعد الإفطار بسبب تناول مواد غذائية فاسدة كالمرطبات والمشروبات المجهزة.

كما  أمر وزير الصحة بتكثيف الزيارات التفتيشية خلال الشهر المعظم، والتي ستجوب كافة المؤسسات الاستشفائية والعيادات متعددة الخدمات، بالإضافة إلى العيادات الخاصة، للتحقق من سير عملها، والوقوف على مدى التزام عمال المستشفيات بالعمل. فضلا عن التحقق من احترام ساعات غسل الكلى في العيادات الخاصة التي تعمد إلى التقليص من الوقت على حساب صحة المريض. كما سيقوم المفتشون بمراقبة سير وعمل الصيدليات، والتحقق من التزام الصيادلة بالمناوبة الليلية، وفقا للجدول المسطر مسبقا.
ق-و

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *