وزير سابق يكشف حقائق صادمة وبالأرقام عن فساد حميد ملزي - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

وزير سابق يكشف حقائق صادمة وبالأرقام عن فساد حميد ملزي

وزير سابق يكشف حقائق صادمة وبالأرقام عن فساد حميد ملزي

شارك المقالة

كشف وزير السياحة الأسبق، ورئيس حركة البناء الوطني، عبد القادر بن قرينة، حقائق صادمة وبالأرقام عن حجم الفساد الذي قام به حميد ملزي، مدير إقامة الدولة ورئيس شركة الاستمار الفندقي، الذي تم إيداع الحبس المؤقت مؤخرا بتهمة الجوسسة.

وقال بن قرينة أنّه لم يستطع تنحيته حين كان وزيرا للسياحة:  “عندما أردت إنهاء مهامه في 1999 لأنني كنت مسؤولا عنه، قام بنزع منزلي مني في نادي الصنوبر، ثم أصدروا مرسوما أصبح نادي الصنوبر وموريتي غير تابعين لوزارة السياحة، وألحقوها برئاسة الحكومة حيث كان أويحيى رئيسا للحكومة حينها، فكتبت رسالة احتجاج ورفض وقاطعت ذلك الاجتماع”.

وأضاف: “لقد باعوا فيلات مورتي بالدينار الرمزي، التي كان سعرها بين 20 و30 مليار سنتيم بيعت بـ 14 مليون سنتيم”.

ويكشف بن قرينة أن: “فندق الشيراطون من المفروض أن يشرف عليه وزير السياحة، لأنه تابع للخزينة العمومية وليس للخواص، فرفضوا وأشرف عليه حميد ملزي الذي أعطاه بالتراضي بما يقارب 200 مليون دولار، وفندق الدار البيضاء كان هبة من الصين بنته بـ 45 مليون دولار” .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *