أزمة عطش في عز رمضان بأحياء بلدية الشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

أزمة عطش في عز رمضان بأحياء بلدية الشلف

أزمة عطش في عز رمضان بأحياء بلدية الشلف

شارك المقالة

ما تزال معاناة سكان أحياء بلدية الشلف  مستمرة مع أزمة خانقة في التزود بالمياه الصالحة للشرب  نظرا للتذبذب المتواصل لعملية التوزيع تصل مدة الانقطاع إلى أكثر من 6 أيام مستمرة.

 يقول  مواطنون بحي السلام ببلدية الشلف ، إنه لم يتم الحصول على المياه منذ 6 أيام متتالية ، وأن الكميات التي تحصل عليها بعضهم من خلال شراء صهاريج  قليلة لا تكفي السكان حتى لغسل ملابسهم  أو الأعباء المسكنية .

ما جعل السكان يتساءلون عن لب الإشكال الذي جعل أحياءهم تقصى من تدفق المياه بالرغم من انه أغلب الأحياء لا تنقطع عنها المياه  ، خصوصا أن بعض الأحياء التي يقطن بها المسؤولون بالمدينة تصلهم المياه إلى حد التبذير.
وطالب السكان  بتدخل المسؤولين  لوضع حد لمعاناتهم وإعادة النظر في عملية التوزيع والمطالبة بالقضاء على التذبذب والأعطاب التي باتت تتكرر وتحرمهم من المياه في عز الشهر الفضيل.
 ق-م


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *