رياضيو الأمن الوطني يحصدون 14 ميدالية في البطولة الوطنية للكارتي دو - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

رياضيو الأمن الوطني يحصدون 14 ميدالية في البطولة الوطنية للكارتي دو

رياضيو الأمن الوطني يحصدون 14 ميدالية في البطولة الوطنية للكارتي دو

شارك المقالة

حصد رياضيو الأمن الوطني مجموع 14 ميدالية، أي 03 ذهبية، 03 فضية و 08 برونزية خلال مشاركتهم في فعاليات البطولة الوطنية للكارتي دو في اختصاصي الكاتا و الكوميتي أكابر/ ذكور – إناث، والتي نظمتها الإتحادية الجزائرية للكاراتي دو، و جرت فعاليتها خلال الأسبوع المنصرم، بالقاعة المتعددة الرياضات الشراقة بالعاصمة.
وعرفت التظاهرة الرياضة مشاركة 30 رياضي و رياضية من الأمن الوطني من مجموع 800 رياضي، حيث تحصل فريق الجمعية الرياضية للأمن الوطني، على المرتبة الأولى في اختصاص “الكاتا” إناث و المرتبة الثالثة في “الكاتا” ذكور، بينما في اختصاص “الكوميتي” ذكور فقد تحصل على المرتبة الثانية والمرتبة الثالثة في “الكوميتي”إناث.
كما تمكن فريق الجمعية الرياضية للأمن الوطني من الحصول على المرتبة الثانيةفي الترتيب العام.
وأكد بيان صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني أن ” قيادة المديرية العامة للأمن الوطني، حريصة على تقديم الدعم للممارسة الرياضية في صفوف الأمن الوطني، و هذا بتسخير كل الإمكانيات البشرية والمادية المتاحة لكافة التخصصات الرياضية، فردية كانت أم جماعية، في سبيل الرقي بالممارسة الرياضية في صفوف الشرطة إلى مصاف الاحترافية.
ق-و

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *