مير تنس يرد على النائب فوزية طهراوي :" القضاء سيفصل بيننا" - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

مير تنس يرد على النائب فوزية طهراوي :" القضاء سيفصل بيننا"

مير تنس يرد على النائب فوزية طهراوي :" القضاء سيفصل بيننا"

شارك المقالة
فند، علي عمامرة رئيس بلدية تنس ، الإتهامات التي نقلتها النائب بالبرلمان فوزية طهراوي عبر صفحتها بالفيسبوك خلال زيارة قامت بها الأخيرة نهاية الأسبوع المنقضي للبلدية .
وإستنكر "المير" في بيان له على صفحته الرسمية بالفيسبوك ، ما قامت به النائب بالمجلس الشعبي الوطني من خلال فيديو بث مباشر على شبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك .
وقال بأن هذا العمل تجاوز كل الأعراف والتقاليد المتعارف عليها ، بعيدة كل البعد عن تقديم الحقائق بالأدلة واصفا ما قامت به بالعمل الإستعراضي بهلواني تهريجي بإمتياز مبني على الأكاذيب والمساس بحرية الأشخاص والممتلكات.
وقدم رئيس البلدية مجموعة من التوضيحات فيما يخص التسيير وإدارة الشأن العام بالنسبة للأوعية العقارية ، أين نفى مسؤوليته بشأن الترقيات العقارية كونها أُنجزت على ملكيات خاصة ، والقانون حينها لا يمنح -حسبه - أي صلاحية لرئيس المجلس الشعبي البلدي ، بل هي من إختصاص الوالي.
كما دعا رئيس البلدية كل من يحوز على معلومات بخصوص شبهة إبرام صفقة مخالفة للقانون أن يتقدم بشكوى للعدالة لمتابعته قضائيا ، اوتظلم للوالي لفتح تحقيق إداري بشأن هذه القضية مستبعدا ما نُقل كذلك .
وأضاف   رئيس البلدية الساحلية، بأن ثمة إجراءات تمت مباشرتها لإختيار أرضية للسوق الأسبوعي ، وكذا إجراءات لكراء السوق المغطى لأحد الخواص ، وحتى فندق كارتينا الذي منح لمجمع إستثماري.
وأكذ ذات المسؤول بأنه قدم ملفا كاملا غير منقوص أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة تنس ، لقيد شكواه دحضا للإداءات التي وصفها بـ "الكاذبة".
محمد/د 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *