كل الأنظار مشدودة.... لكلمة "القايد"!! - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

كل الأنظار مشدودة.... لكلمة "القايد"!!

كل الأنظار مشدودة.... لكلمة "القايد"!!

شارك المقالة

بعد سابع جمعة مع استمرار الحراك الشعبي و تصاعد المطالب الشعبية و اجتماع المجلس الدستوري لتطبيق المادة 102 من الدستور بشغور المنصب في تأكيد ذلك من طرف الغرفتين.

تبقى الأنظار مشدودة إلى خطاب "الجيش" من وهران في إطار الإستراتيجية الجديدة و الرد على مطالب الشعب في تحقيق حلم ابعاد الباءات الثلاث!

علاقة الشعب بجيشه، تتأكد بعد كل اجتماع لقادة الجيش و القرارات الشجاعة، التي بينت بما لا يدع مجال للشك، أن الجيش الوطني وقف إلى جانب الحراك الشعبي و يتأكد ذلك بفرض استقالة الرئيس في ظرف وجيز!

ان وما يحاك للجزائر من دساءس من طرف العصابة و نفوذها داخل و خارج الوطن و كذلك المناوراتوالتي يقوم بها المخزن و كذا زعيم الجيش الي بي "الخفتر"، يجعلنا متيقن أن "فافا"مازال لها أذناب في الداخل و الخارج.

مع على الشعب الجزائري إلا الوقوف و مساندة الجيش الوطني الشعبي و الابتعاد على الإشاعات المغرضة والالتفاف إلى قراراته المصيرية.

كل الثقة في الجيش الوطني الشعبي في حماية الوطن والمواطن من فرنسا و عملائها وناهبي خيرات الشعب.

بقلم الأستاذ :امحمدي بوزينة عبد الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *