قايد صالح يرد من الناحية العسكرية الرابعة - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

قايد صالح يرد من الناحية العسكرية الرابعة

قايد صالح يرد من الناحية العسكرية الرابعة

شارك المقالة

يقوم الفريق أحمد قايد صالح، بزيارة عمل إلى الناحية العسكرية الرابعة بورقلة، بداية من غد الاثنين 15 أفريل، بحسب ما أعلنت عنه وزارة الدفاع الوطني.

وجاء في بيان الوزارة “يقوم الفريق أحمد ڤايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، من 15 إلى 18 أفريل 2019، بزيارة عمل وتفتيش إلى الناحية العسكرية الرابعة بورقلة”.
وأضاف البيان خلال هذه الزيارة، سيشرف الفريق على تنفيذ تمرين تكتيكي بالذخيرة الحية، يهدف لمراقبة المرحلة الثانية من التحضير القتالي، ويتفقد بعض الوحدات، ويعقد لقاءات توجيهية مع إطارات وأفراد الناحية العسكرية الرابعة”.

ومنذ بداية الحراك الشعبي في 22 فيفري الماضي، يتخذ الفريق قايد صالح من هذه الزيارات الميدانية منطلقا لتصريحات تمس بشكل مباشر الحراك الشعبي، وتحدد نظرة الجيش لتطورات الأوضاع، وكان  وعد بفتح ملفات الفساد على غرار سوناطراك والخليفة والكوكايين، مركدا أن الجيش سيرافق عملية الانتقال.

وتأتي زيارة الفريق هذه بعد يومين من الجمعة المليونية التي جاءت لرفض بقاء بن صالح على رأس الدولة، وأيضا حكومة بدوي وترأس بلعيز للمجلس الدستوري، كما تأتي بعد قمع قوات مكافحة الشغب المسيرات، ومحاصرة العاصمة بالحواجز الأمنية، حيث ينتظر الشعب من الفريق تصريحات حول مستجدات الأوضاع.
ق-و

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

Baner Airbnb

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *