محتجون يعددون المشاكل التنموية ويطالبون برحيل المجلس بتنس - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

محتجون يعددون المشاكل التنموية ويطالبون برحيل المجلس بتنس

محتجون يعددون المشاكل التنموية ويطالبون برحيل المجلس بتنس

شارك المقالة

أقدم صبيحة اليوم،مواطنون على الإحتجاج أمام مقر بلدية تنس ، احتجاجا على واقعهم الاجتماعي البائس، مطالبين بالنظر لواقع البلدية من قبل السلطات.

وهذا بسبب مطالب، تمركزت على التنمية ، السكن ، الشغل و واقع المشاريع ، وابدى المحتجون جم غضبهم على تعنت المسؤولين في إدارة شؤون البلدية بطريقة غير مجدية، كما إنتقد بعضهم السلطات الولائية  بعدم توجيه برامج سكنية لفائدة سكان الجهة.

خاصة بما يتعلق بالسكن الإجتماعي  وغيره، حيث لم يتم توجيه برامج سكنية، فيما تبقى الأخرى غير كافية،وتبقى الملفات الموضوعة في قائمة الانتظار إلى آجال غير معلومة، يصاحبها التسويف غير المقنع ، مطالبين برحيل تشكيلة المجلس البلدي برمتها.

وطالب المحتجون بضرورة الالتفاتة لمطالبهم الاجتماعية في شتى المجالات، خاصة أنهم باتوا منسيين في هذه المنطقة رغم عراقتها إلا أنها باتت محرومة  من أبسط ضروريات الحياة الكريمة .
ق-م


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

Baner Airbnb

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *