النائب فوزية طهراوي تأسس حزب سياسي - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

النائب فوزية طهراوي تأسس  حزب سياسي

النائب فوزية طهراوي تأسس حزب سياسي

شارك المقالة
منحت ، وزارة الداخلية، قبل أيام تراخيص لشخصيات ،بتنظيم المؤتمرات التأسيسية لأحزابهم السياسية ، أصحابها نواب حاليون في المجلس الشعبي الوطني.

ووفق ما أورتدته جريدة البلاد ، فإنه من بين هؤلاء النواب، يوجد رئيس المجموعة البرلمانية للأحرار، لمين عصماني، والنائب عن الجبهة الديمقراطية الحرة، عن ولاية الشلف، فوزية طهراوي. إلى جانب صاحب الحزب المسمى "تيار السلام" قيد التأسيس، فؤاد بن غنيسة.

وقالت النائب فوزية طهراوي، لـ "البلاد نت"، إنها قد قدمت استقالتها من الحزب الذي انتخبت عنه مباشرة بعدما تعرضت لمضايقات ولم تجده مساندا لها في محنتها –وفقا لقولها.
في حين رفضت الإفصاح عن تفاصيل أكثر بخصوص حزبها الجديد. لكن محدثتنا ذكرت أنّها ترى نفسها قائدة لحزب، بحكم الشعبية التي تتمتع بها، مضيفة أنها رأت نفسها مقبولة جدا في أوساط المواطنين خلال الحراك الشعبي، لاسيما في ظل الرفض الكبير للنواب من قبل الشعب.

من جهة أخرى، فإن القائمة التي تحصل أصحابها على تراخيص بانعقاد المؤتمرات التأسيسية، تتعلق بكل من التشكيلات السياسية الآتية: حزب الاستقلال والحريات الديمقراطي، حزب التجمع الوطني الشعبي، حزب الأجيال والتواصل، حزب السلام ونداء الجزائر الحديثة في انتظار الكشف عن القائمة كاملة.
ق-و

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

Baner Airbnb

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *