الدرك يعثرعلى الطفل المختفي بأم الذروع - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

الدرك يعثرعلى الطفل المختفي بأم الذروع

الدرك يعثرعلى الطفل المختفي بأم الذروع

شارك المقالة

عثر ، أمس، أفراد فرقة الأحداث بالمجموعة الإقليمية للدرك الوطني بالشلف أثناء قيامهم  بدورية ، و أثناء تواجدهم على مستوى الطريق الوطني رقم 04 الرابط بين مدينتي أم الدروع و واد الفضة عثروا على القاصر المسمى (ط ص) البالغ من العمر 07 سنوات تائها بمفرده بدون أي مرافق أو وثيقة تثبت هويته ، حينها قدمت له الإسعافات الأولية و اقتياده مباشرة إلى مقر الفرقة .

حسب بيان للدرك الوطني بالشلف ، فإنه وبعد إجراء تقنية المقابلة معه تبين أنه يسكن في منطقة المعايزية فقط ، وبعد فترة وجيزة تلقوا مكالمة هاتفية من طرف الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بأم الدروع مفادها وجود شخص يبحث عن ابنه ليتم توجيهه فورا نحو مقر فرقة الأحداث لتعرف على إبنه ، و بعد الاستماع للأقوال الأب تبين أنه حوالي الساعة العاشرة صباحا أخذ ابنه إلى جدته الساكنة بدوار المعايزية بلدية أم الدروع وفي غفلة منهم خرج من المنزل و توجه إلى وجهة مجهولة ، وبعد مرور مدة زمنية قصيرة أراد إخراجه برفقته لكن لم يعثر عليه داخل المنزل أين قام بالبحث عنه لكن بدون جدوى ، حينها توجه نحو مقر الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بأم الدروع من أجل التبليغ عنه .

و بعد التأكد من السلامة الجسدية للطفل أنه لم يتعرض إلى أي أذى ، تم تسليمه لوالده في حالة صحية جيدة مع تحسيس والده بضرورة الاعتناء بأولادهم و عدم إهمالهم و فرض المراقبة الدائمة عليهم.
ق-م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

Baner Airbnb

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *