أحزاب المولاة ترتاح لقرارات الرئيس بـ الشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

أحزاب المولاة ترتاح لقرارات الرئيس بـ الشلف

أحزاب المولاة ترتاح لقرارات الرئيس بـ الشلف

شارك المقالة
على خلاف الحراك الشعبي الذي تشهده مختلف مناطق الوطن ، خلفت القرارات التي إتخذها رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة مؤخرا بسحب ترشحه للرئسيات وتأجيل الإنتخابات إرتياح كبير لدى أحزاب المولاة بالشلف .
وكانت الجهات الداعمة لترشح الرئيس لولاية خامسة بالشلف إلتزمت الصمت بالنظر لما شهدته الولاية من خروج الآلآف من المواطنين  رفضا للعهدة الخامسة ، وبالرغم من اللقاء الذي نظمته مديرية الحملة الانتخابية بولاية الشلف تحت إشراف رئيس حزب "الأمبيا" عمارة بن يونس في ظروف متشنجة ، لم تتفاعل مديرية الحملة آنذاك .
وفق ما علمته صوت الشلف فإن القرار الذي خلص إليه رئيس الجمهورية إرتاح له مؤيدوه بولاية الشلف بالنظر لما كانت يعيشه هؤلاء من تناقضات في محاولة منهم لتبرير موقفهم لدى الرأي العام المحلي .
وفي خضم ذلك إنسحب البعض من أحزاب الموالاة من فكرة دعم العهدة الخامسة تجنبا لمخالفات ذلك على الشارع الشلفي الذي أبدى سخطه من بعض المنتخبين بولاية الشلف لتمسكهم بفكرة العهدة الخامسة رغم ما كشف عنه الرئيس في رسالته بعدم رغبته بالترشح.
ق-م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *