منظمة متقاعدي الجيش تلتحق بالحراك الشعبي - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

منظمة متقاعدي الجيش تلتحق بالحراك الشعبي

منظمة متقاعدي الجيش تلتحق بالحراك الشعبي

شارك المقالة

جهرت المنظمة الوطنية لمتقاعدي الجيش  الوطني الشعبي ، بإلتحاقها بالحراك الشعبي الذي تشهده الجزائر في الآونة الأخيرة وفق بيان نشرته المنظمة اليوم.
وأوضحت المنظمة في بيانها ، لأننا أبناء هذا الوطن وكنا بالأمس القريب الفئة التي تحمل عبء الدفاع عنه وقدمت أعز ما تملك ، وعلى إثر ذلك  وعقب إجتماع منتسبي المنظمة في دورة طارئة ، خلص لقائهم لضرورة إحترام الدستور والإدرادة الشعبية .
كما كشفت المنظمة عن وقوفها إلى جانب وزارة الدفاع الوطني في ظل إحترام قوانين الجمهورية وإرادة الشعب ، ورفض بيان المنظمة التدخل الأجنبي بأي طريقة كانت كونه شأن وطني .
كما دعت منظمة متقاعدي الجيش كل الأطراف للحفاظ على لحمة الجزائريين والعمل على تفضيل وتغليب المصلحة الوطنية ، داعية في ذات الشأن منخرطيها للإلتفاف حول وزارة الدفاع الوطني في هذا الظرف ومؤازرتها في هذه الأزمة . 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *