الأبيض مجاجة ..... بلدية بحاجة لمسؤوليها! - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

الأبيض مجاجة ..... بلدية بحاجة لمسؤوليها!

الأبيض مجاجة ..... بلدية بحاجة لمسؤوليها!

شارك المقالة

تعتبر بلدية الأبيض مجاجة من البلديات العريقة لدائرة اولاد فارس ولاية الشلف ، بها كثافة سكانية مهمة أغلبها شباب بحاجة الى التفاتة المسؤوليين المحليين ، فهي في الكثير تعاني العزلة و تحتاج للكثير من المرافق الشبابية و التي من شانها أن تزيح مشاكل جمة يتخبط فيها الشباب .

معظم شبابها يعاني البطالة و التهميش رغم أنها مدينة فلاحية بامتياز ، فهي بحاجة الى تحيين موروثها الثقافي الأصيل و النابع من تاريخها الثوري ، بفتح قاعات للشباب أين يقضي أوقات فراغه.

سكان الابيض مجاجة يضرب بهم المثل في الاخلاق و التربية و يطالبون المسؤوليين بنوفير لشبابها مناصب عمل و و كذلك الزيادة في عدد السكنات المبرمجة من طرف الولاية و التي ما عادت تكفي العائلات الأصلية.

في الشان الرياضي بالأبيض مجاجة فريقين لكرة القدم بحاجة الى تدعيم مالي من السلطات المحلية و كذا تهيئة الملعب الجواري مع رفع عدد حافلات نقل المسافريين تربط بين المدينة و عاصمة الولاية.

بقلم أمحمدي بوزينة عبد الله


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *