مشاركة 119 منافسا في البطولة الجهوية للرمي بالمسدس بالشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

مشاركة 119 منافسا في البطولة الجهوية للرمي بالمسدس بالشلف

مشاركة 119 منافسا في البطولة الجهوية للرمي بالمسدس بالشلف

شارك المقالة
تتواصل لليوم الثاني على التوالي ، فعاليات البطولة الجهوية للرمي بالمسدس الآلي ما بين مصالح الشرطة لناحية الوسط المندرجة ضمن البرنامج السنوي المسطر من قبل المديرية العامة للأمن الوطني بمشاركة 116 متنافسا ومتنافسة يمثلون 11 ولاية من وسط البلاد.

حيث ،تتواصل اليوم والثالث والأخير المنافسة في شكلها النهائي ،وسيعرف المشاركين والمشاركات الأوائل الذين سيتأهلون للمشاركة في البطولة الوطنية لهذا التخصص.

حيث ،عرف اليوم من فعاليات هاته المنافسة ، إعطاء إشارة افتتاح الدورة والتي أشرف عليها المفتش الجهوي لشرطة الوسط بالبليدة ، في كلمته الافتتاحية أشار الى أهمية هذه التظاهرات الرياضية ودورها في رفع مستوى جاهزية أعوان الشرطة وبعث وتطوير الرياضة وتبادل الخبرات واكتشاف المواهب الرياضية بهدف الحفاظ على الجاهزية التامة والدائمة لعناصر الشرطة. كما أشار السيد مراقب الشرطة رئيس أمن ولاية الشلف في كلمته بالمناسبة إلى أن هذه البطولة تشرف عليها المصلحة الجهوية للصحة والنشاط الاجتماعي والرياضيات بالبليدة بالتنسيق مع مصالح أمن ولاية الشلف تندرج في إطار برنامج يهدف إلى ترقية الممارسة الرياضية في تخصص الرماية و مد جسور التواصل بين عناصر الشرطة، حيث ستجرى هذه المنافسة الرياضية لمدة يومين بميدان الرماية لأمن ولاية الشلف، ويدير أطوارها حكام لمراقبة مدى دقة الرمي، كما أن المشاركين والمشاركات الأوائل سيتأهلون للمشاركة في البطولة الوطنية لهذا التخصص.

ط . مكراز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


Loading...

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *