بوشارب يحقق في إنتكاسة الأفلان في ولاية الشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

بوشارب يحقق في إنتكاسة الأفلان في ولاية الشلف

بوشارب يحقق في إنتكاسة الأفلان في ولاية الشلف

شارك المقالة
علمت صوت الشلف عن مصادر حزبية أن المكلف بتسيير حزب جبهة التحرير الوطني معاذ بوشارب ، يكون قد كلف لجنة للتقصي في وضعية الولايات التي خسرت مقعد السينا ومنها ولاية الشلف التي تشهد في الشهور الأخيرة إنتكاسة الأفلان بعد أن كانت الشلف خلال عقود من الزمن تعد من إحدى معاقله .
و وفق أصداء أولية فإن العديد من المناضلين بالحزب قرروا مراسلة الهيئة المركزية بشأن الظروف التي يتخبط فيها الأفلان الذي خسر مواقعه في الهيئات التنفيذية وحتى من تواجده في البلديات لصالح غريمه الأرندي الذي إستحوذ على أغلبية المجالس البلدية والمجلس الشعبي الولائي وأخيرا مقعد السينا.
وبين مناضلون في تصريحات أولية أن الخلل يكمن في غياب تشكيلة قيادية محليا من شأنها رأب الصدع وتجنيب كل الفروقات التي كرست لها الممارسات الفردية التي إمتعض منها الجميع بفرض أشخاص غرباء عن الحزب في مواقع مهمة فيما تم إقصاء أوفياء الحزب وإطاراته .
وستعمل الهيئة المكلفة برصد واقع الحزب محليا و نقل الإهتمامات التي ترفعها القاعدة بوجود 3 محافظات في نواحي متفرقة من الولاية أضحت هي الأخرى رافضة للواقع الحالي الحزب .
ق-م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


Loading...

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *