كندا تفتح أبواب الهجرة إليها وفق هذه الإجراءات - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

كندا تفتح أبواب الهجرة إليها وفق هذه الإجراءات

كندا تفتح أبواب الهجرة إليها وفق هذه الإجراءات

شارك المقالة

كشفت، دولة كندا ،عن الإجراءات المستقبلية لفتح أبوابها لمليون مهاجر جديد ما بين 2019 و2021، و وفق التقرير السنوي للهجرة، الذي جرى تقديمه للبرلمان، أن البلاد على استعداد لاستقبال ثلاث مئة وثلاثين ألف مهاجر جديد في 2019.

ومن ثم ثلاث مئة وواحد وأربعين ألفا في 2020، بالإضافة إلى ثلاث مئة وخمسين ألفا في 2021، بعدما استقبلت أكثر من مئتين وستة وثمانين ألف مهاجر خلال 2017، أغلبهم من آسيا والشرق الأوسط.

وأكد أحمد حسين وزير الهجرة الكندي، حسب ما نقله موقع “يو إس نيوز” الأميركي، “أن المهاجرين قدموا خدمات كبيرة لكندا”،مضيفا في نفس السياق، “أن نجاح كندا في المستقبل يعتمد عليهم وعلى الاستمرار في الترحيب بهم بشكل جيد وضمان اندماجهم في مجتمعنا. ”، وأوضح ذات المسؤول أن كندا تخطط لاستقبال “العاملين الموهوبين الذين يتميزون بمهارات وخبرات يحتاجها اقتصاد البلاد، التي تعاني نقصا في العمالة ، في ظل ارتفاع معدلات العمال من كبار السن. وذكرت تقارير إعلامية كندية ، أن الوافدين الجدد إلى كندا سيرفع عدد سكان البلاد، مشيرة إلى أنهم سيسدون معظم النقص الحاصل في سوق العمل المحلي.
ق-و

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *