مصير مجهول يواجه عمال النظافة ببلدية الشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

مصير مجهول يواجه عمال النظافة ببلدية الشلف

مصير مجهول يواجه عمال النظافة ببلدية الشلف

شارك المقالة

إنتقد عمال مؤسسة تنظيف وتزيين الشلف ، تهرب المسؤولين محليا بإيجاد حلول واقعية للمشاكل التي يتخبطون فيها رغم تعاقب المسؤولين على بلدية الشلف كون أن الأخيرة هي الجهة المسؤولة على وضعهم .
رفع عمال مؤسسة تزيين وتنظيف مدينة الشلف "تيتاش " عدة مطالب الى القائمين على إنشغالاتهم وذلك خلال تنظيمهم وقفة إحتجاجية سليمة .
ومن أبرز مطالب هؤلاء العمال هو صب أجورهم الشهرية والتي عرفت تأخرت كبيرا أي منذ أزيد من 3أشهر، وهو ما أدى بالبعض منهم إلى الاستدانة من أجل اقتناء حاجياتهم وحاجات عائلاتهم ، هذا وحسبهم فإنهم سئموا من سياسة تأخر صب رواتبهم الشهرية مرارا وتكرارا ، كماعبروا عن تذمرهم الشديد واستيائهم من ظروف عملهم المزرية ، فرغم النقائص المسجلة فهم يبذلون قصار جهدهم للمحافظة على البيئة والمحيط ، بحيث يطالبون بتوفير أدنى متطلبات ووسائل العمل الضرورية الملحة ، وخاصة منها الملابس الخاصة بالعمل ، والقفازات والأحذية ، وحسبهم كلها مطالب تخص العمل لا غير ،مشيرين بأن مطالبهم مهنية بحتة فضلا عن قيامهم بأشغال مهمة.
وتطرق العمال لعدم وضوح الرؤية بشأن تسيير المؤسسة التي ينتمون إليها بعد أن كان هؤلاء موظفين ببلدية الشلف تم تحويلهم ضمن مؤسسة ذات طابع تجاري بقرار من الوالي السابق على أن تتحكم بلدية الشلف في مجلس الإدارة غير أن إشكالية رواتب العمال بقيت محل تحفظات ببقاء عمال النظافة من حين لآخر دون أجور لعدة شهور وهي وضعية تبقيهم أمام مصير مجهول.
ق-م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *