الدرك يكشف عن تفاصيل العثور على "عمي علي" المختفي بغابات بني حواء - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

الدرك يكشف عن تفاصيل العثور على  "عمي علي" المختفي بغابات بني حواء

الدرك يكشف عن تفاصيل العثور على "عمي علي" المختفي بغابات بني حواء

شارك المقالة

أفاد، بيان عن خلية الإعلام لدى المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بالشلف ،العثور عن الشخص المفقود منذ أسبوع بإحدى الأحراش بغابة ببني حواء ،وحسب ذات البيان تمكنت عناصر الفرقة الإقليمية للدرك الوطني ببني حواء من العثور على المسمى (ب ع) 62 سنة، وسط غابة بدوار تيتوامان بلدية بني حواء.

 المعني اختفى منذ تاريخ 16 جانفي الجاري حيث كان رفقة إبنه المسمى (ب د) 30 سنة و الذي اصطحبه إلى طبيب الأمراض النفسية و العصبية كونه يعاني من انفصام في الشخصية، و في طريق العودة إلى المنزل، طلب الأب من ابنه أن يوقف السيارة بحجة قضاء حاجته بالمكان المسمى ابحراين بلدية بني حواء بمحاذاة الطريق الوطني رقم 11 ، و بعد مدة من الزمن نزل الإبن من السيارة لتفقد والده حيث لم يعثر عليه أين قام بالبحث عنه داخل الغابة المحاذية للطريق و لكن دون جدوى، ليتوجه بعد ذلك إلى مقر الفرقة الإقليمية للدرك الوطني ببني حواء من أجل التبليغ عن اختفاء والده الذي يعاني من اضطرابات نفسية.

على إثر ذلك أطلقت عناصر الفرقة المحققة عملية بحث واسعة النطاق رفقة عناصر الأمن و التدخل SSI تحت إشراف قائد الكتيبة الإقليمية للدرك الوطني بتنس باستعمال الكلب البوليسي من أجل تقفي آثار المعني. و بتاريخ 21 جانفي 2019 إثر معلومات واردة إلى عناصر الفرقة الإقليمية للدرك الوطني ببني حواء، مفادها وجود شخص من جنس ذكر تائه وسط غابة بدوار تيتوامان بلدية بني حواء، و بعد اتخاذ كافة الإحتياطات الأمنية تم تشكيل دورية من طرف عناصر الفرقة المحققة و عناصر الأمن و التدخل SSI بقيادة قائد الكتيبة الإقليمية للدرك الوطني بتنس، أين تم التنقل إلى عين المكان و القيام بعملية التمشيط و التفتيش الجيد وسط الأحراش، أين تم العثور على الشخص محل البحث في حالة يرثى لها، حيث تم نقله إلى المؤسسة العمومية الإستشفائية ببني حواء أين تمت معاينته و إجراء فحوصات طبية له من طرف الطبيب المناوب، ليتم الإتصال بذويه الذين تعرفوا عليه. بعد الإستفسار مع المعني حول ظروف اختفائه لم يدلي بأي شيء كونه يعاني من اضطرابات نفسية (انفصام في الشخصية.


ط . مكراز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *