مشاركة 15 متربصا في إمتحان طاهي جماعات بمركز التكوين المهني سيدي عكاشة - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

مشاركة 15 متربصا في إمتحان طاهي جماعات بمركز التكوين المهني سيدي عكاشة

مشاركة 15 متربصا في إمتحان طاهي جماعات بمركز التكوين المهني سيدي عكاشة

شارك المقالة

شارك ، 15 متربصا بمركز التكوين المهني و التمهين الإخوة ماحي هني ببلدية سيدي عكاشة بولاية الشلف، في الإمتحان النهائي شعبة و تخصص " طاهي و طباخ جماعات " في إمتحان نظري و تطبيقي أمس الأول بمركز التكوين المهني بسيدي عكاشة و ذلك قصد قياس المعارف والمكتسبات العلمية والدراسية و التطبيقية التي مارسها المتكونيين طيلة فترة التربص على مستوى مركز التكوين ، وهي مقايس يتطلبها التخصص .

حيث ،شارك الممتحنون في المسابقة و تحت اعين ومراقبة لجنة التحكيم مشكلة من أساتذة الشعبة و تحت إشراف مديرة المركز السيدة كتران فايزة وحسب هذه الإخيرة فقد شارك في الإمتحان النظري والتطبيقي 15 متربصا ،وأشرفت لجنة خاصة على المسابقة و التي ستصدر نتائج الإمتحان لاحقا.

أما بخصوص المشاركين في الإمتحان ، فقد أستحسنوا فكرة الإمتحان التطبيقي الجماعي وبحضور لجنة مختصة مشكلة من أساتذة مختصين و تحت إشراف مديرة المركز والمدير الولائي .

ع.بوزكري
ط . مكراز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


Loading...

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *