وزير العمل : وفق هذه الإجراءات سيتم ترسيم 360ألف عامل إدماج - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

وزير العمل : وفق هذه الإجراءات سيتم ترسيم 360ألف عامل إدماج

وزير العمل : وفق هذه الإجراءات سيتم ترسيم 360ألف عامل إدماج

شارك المقالة

كشف ، وزير العمل و التشغيل والضمان الاجتماعي، مراد زمالي، امس الخميس بميلة ، عن إجراءات تخص حوالي 360 ألف موظف في إطار جهاز الإدماج المهني عبر الإدارات “يمكن تحويلهم إلى تنصيبات كلاسيكية في ظرف سنة أو سنتين”.

و ذكر الوزير بخصوص إدماج عمال عقود ما قبل التشغيل، بالإجراءات المتخذة منذ ديسمبر المنصرم و التي أعطيت بموجبها الأولوية لهذه الفئة في التنصيبات الكلاسيكية، مشيرا إلى تنصيب “أكثر من 400 ألف من هذه الفئة خلال سنة 2018”.

و من بين الإجراءات المتخذة أيضا، ذكر الوزير بتوجيه الشباب العاملين ضمن هذا الجهاز لفتح مؤسساتهم المصغرة بدل انتظار المناصب قبل أن ينوه بالحركية التي عرفتها ولاية ميلة في الخمس سنوات الأخيرة في قطاع التشغيل بفضل استثمارات الدولة و الخواص خاصة من طرف فئة الشباب مما جعل نسبة البطالة في حدود 6,3 بالمائة عبر هذه الولاية أي أقل بحوالي خمس درجات من المعدل الوطني (11,1 بالمائة).
واج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *