الدرك يحرر مختطف ويوقف عصابة بالطريق السيار بالشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

الدرك يحرر مختطف ويوقف عصابة  بالطريق السيار بالشلف

الدرك يحرر مختطف ويوقف عصابة بالطريق السيار بالشلف

شارك المقالة

أثناء قيام عناصر فصيلة الأبحاث بدورية عبر الطريق السيار شرق غرب، لفت انتباههم وجود سيارة نوع فولسفاغن كادي متوقفة على الجهة اليمنى في اتجاه سيرها نحو الجزائر العاصمة، تم التقرب منها لغرض المراقبة أين تم العثور بداخلها على 03 أشخاص أحدهم مكبل اليدين و الرجلين بخيط حذاء، ليتم توقيف المعنيين و اقتيادهم إلى مقر الفرقة للتحقيق.

وبحسب ما علمته صوت الشلف عن خلية الإتصال والإعلام للدرك ، فإنه وخلال  عملية التحقيق الأولي تبين أن الشخص المكبل مع الشخصين اللذان ضبطا داخل السيارة و شخص رابع في حالة فرار كانوا قد أبرموا صفقة شراء كمية من الأقراص المهلوسة من مدينة الشلف، و عند قدوم المشتبه فيهما (ح ز) و (س م) من ولاية الجزائر إلى مدينة الشلف بتاريخ 19/01/2019 مساءا على متن السيارة السالفة الذكر لإتمام الصفقة، أين تم تسليم المبلغ المالي لصديق الشخص الذي وجد مكبلا، إلا أن هذا الأخير أخذ المبلغ المالي و لم يعد و في حدود الساعة منتصف الليل(00:00) قام المشتبه فيهما بتكبيل المسمى (ق ي) الذي كان برفقتهما من اليدين و الرجلين و الإعتداء عليه بالضرب و أخذه كرهينة للضغط على صديقه لإسترجاع المبلغ المالي.

كما أفضت التحريات المكثفة التي قام بها عناصر فصيلة الأبحاث إلى توقيف كل من (ب م) مسبوق قضائيا في حيازة و المتاجرة بالمخدرات و (ت ن) لضلوعهما في القضية حيث قاما بسلب المشتبه فيهما مبلغ من المال دون توفير البضاعة المتفق عليها.

بتاريخ 27/01/2019 تم تقديم المشتبه فيهم أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة الشلف أين تم إحالة الأطراف في جناية الإختطاف مع التعذيب و التهديد إلى قاضي التحقيق و أطراف جريمة تكوين جمعية أشرار تم إيداعهم مؤسسة إعادة التربية و التأهيل بالشلف.

ق-م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


Loading...

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *