جناة يتجردون من الإنسانية ويقتلون طبيبة بمسكنها في الشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

 جناة يتجردون  من الإنسانية ويقتلون  طبيبة بمسكنها في الشلف

جناة يتجردون من الإنسانية ويقتلون طبيبة بمسكنها في الشلف

شارك المقالة

أدانت محكمة الجنايات الإستئنافية المنعقدة بمجلس قضاء الشلف الأسبوع المنقضي، 3 أشخاص متورطين بجرم القتل العمدي مع سبق الإصرار والترصد السرقة المقرنة بظرفي الليل والتسلق ، بـعقوبة الإعدام في وقائع قضية راحت ضحيتها الطبيبة "ب.ع" في إحدى ليالي رمضان من سنة 2014 بحي السلام بالشلف .

حسب قرار الإحالة فإن المتهمين الأربعة متابعين من طرف النيابة العامة بتهم تكون جمعية أشرار ،والتعدي على حرمة منزل ،وكذا القتل مع سبق الاصرار والترصد ،وهي الجريمة البشعة التي هزت سكان المنطقة مطالبين بتوقيع أقصى العقوبات ،خاصة وأن الطبيبة معروفة بأخلاقها الطيبة وسط محيطها .

تفاصيل هذه القضية التي أثارت الرأي العام المحلي وفق تحريات الضبطية القضائية ، تمت بعد أن سلم المتهم الرابع الذي تكفل بحراسة وترصد مكان الجريمة التي تحولت من جرم السرقة للقتل ، حيث قال هذا الأخير أن دخول الجناة لمسكن الضحية جاء عقب تخطيط من جارها لسرقة مبلغ مالي كانت تدخره فيما كان الجميع منهمك بمتابعة مقابلة الفريق الوطني في كأس  العالم أمام نظيره الألماني فيما يتفرغ آخرون لأداء صلاه التروايح ، وأضاف ذات المتهم أثناء التحريات أن سماعه بعد يوم الحادثة بأن الطبيبة وجدت مقتوله بعد تعرضها لعدة طعنات خنجر حينما باغتها شركائه اللصوص هو ما جعل يُقدم على قراره بالتوجه لمصالح الأمن التي أوقفت المتورطين وأحالتهم للعدالة التي قضت بتسليط الحكم المبين أعلاه ، فيما إستفاد المتهم الرابع من ظروف التخفيف بالحكم عليه بـ 15 سنة سجنا نافذة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *