في إنتظار أن يتأكد الخبر .. منظمات وجمعيات تساند قرار والي الشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

في إنتظار أن يتأكد الخبر  .. منظمات وجمعيات تساند قرار والي الشلف

في إنتظار أن يتأكد الخبر .. منظمات وجمعيات تساند قرار والي الشلف

شارك المقالة

تداول ناشطون و ممثلون عن المجتمع المدني بالشلف ، قرار صادر عن والي ولاية الشلف يقضي بغلق مخمرة واقعة بوادي سلي وثمن كثيرون جرأة الوالي ، من جانبها حاولت صوت الشلف التأكد من صحة الخبر غير أنها لم تتلق أي تأكيدات بشأن إتخاذ هذا القرار .
في ذات الشأن ، ثمنت جمعية العلماء المسلمين الجزائريين شعبة ولاية الشلف في بيان لها ، قرار والي الشلف غير المُعلن عنه بتطهير الولاية من كل الآفات التي تمزّق نسيجه الاجتماعي ، وما الخمر إلا أمّ الخبائث التي هي المفتاح لكل شر وجريمة.
وقال موقعو البيان أن قرار غلق المخمرة المتواجدة بالمنطقة الصناعية ببلدية وادي سلي قرار جريىء و يسجّل في تاريخكم بماء الذهب وعند الله تعالى في صحائف أعمالكم سائلين الله جلّ في علاه أن يثيبكم الثواب الحسن على هذا القرار وأن يوفقكم فيما تقومون به من مسؤوليات على رأس هذه الولاية وأن يرفع مقامكم في الدنيا بمزيد من الرِّفعة وفي الآخرة بالدرجات العليا في الجِنان."
ق-و

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *