أولمبي الشلف يتعادل بميدانه ويخسر الصدارة - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

أولمبي الشلف يتعادل بميدانه ويخسر الصدارة

أولمبي الشلف يتعادل بميدانه ويخسر الصدارة

شارك المقالة

فرض ،فريق أمل بوسعادة أمسية اليوم السبت ، التعادل ضد المُضيف أولمبي الشلف بهدفين في كل شبكة بملعب “الشهيد محمد بومزراق”، وذلك لحساب الجولة ال19 من الرابطة الوطنية المحترفة الثانية موبيليس.

ومنح هذا التعادل الفرصة لفريق نجم مقرة من أجل مواصلة الصدارة ب35 نقطة وبفارق نقطة عن أولمبي الشلف، فيما فاز في نفس الجولة اليوم إتحاد الحراش على الضيف سريع غليزان بهدف دون رد بملعب “المحمدية” بالحراش.

وقد خلف تعادل الشلفاوة اليوم ، العديد من التساؤلات بشأن مردود الفريق من جهة وكذا نزيف النقاط داخل الديار من جهة أخرى ، خاصة وأن الفريق تكبد خسارة في الجولة الماضية في خرجته للعاصمة أمام رائد القبة ، وإنتقد كثيرون الخطط التكتيكية التي يلعب بها المدرب سمير زاوي سيما بعض اللاعبين الذي فشلوا في تقديم مردود جيد فضلا عن الإستقدامات التي لم تاتي بالجديد -حسب- متابعين .
ق-ر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

Baner Airbnb

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *