وزارة السكن تكشف عن أسعار بيع سكنات "السوسيال" - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

وزارة السكن تكشف عن أسعار بيع سكنات "السوسيال"

وزارة السكن تكشف عن أسعار بيع سكنات "السوسيال"

شارك المقالة

كشفت اليوم تقارير إعلامية نقلا عن وزارة السكن والعمران والمدينة، عن أسعار التنازل عن المساكن الاجتماعية التي تم توزيعها قبل سنة 2004، بـ14 ألف دينار للمتر المربع.

أما فيما يخص المساكن التي تم توزيعها ما بين 2004 و2010 بـ18 ألف دينار للمتر المربع، أما فيما يخص المساكن العمومية الإيجارية التي تم توزيعها خلال الفترة التي تتراوح مابين 2010 و2014 فقد يصل سعرها إلى 28 ألف دينار.

وتعد هذه الأسعار المقترحة في حال إذا ما رغب أصحاب هذه المساكن في الحصول على عقود ملكيتها وتملكها بصورة نهائية من الدولة عن طريق دواوين الترقية والتسيير العقاري التي وزعتها عليها أثناء عمليات الترحيل عبر مختلف ولايات الوطني خلال السنوات المنصرمة.

أما بخصوص شقق «السوسيال» التي تم توزيعها ما بعد 2014، فإنه تم اقتراح سعر 30 ألف دينار للمتر المربع، وأضفت ذات المصادر أن هذا المشروع قيد الدراسة لدى مصالح وزارة السكن والعمران والمدينة، وسيتم الكشف عنه في غضون الأيام القليلة المقبلة.
ق-و

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *