ولايات جديدة .. وحركة مرتقبة في سلك الولاة - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

ولايات جديدة .. وحركة مرتقبة في سلك الولاة

ولايات جديدة .. وحركة مرتقبة في سلك الولاة

شارك المقالة

قال ،وزير الداخلية والجماعيات المحلية والتهيئة العمرانية، نورالدين بدوي، يوم الخميس بالجزائر العاصمة، أن الإعداد للتقسيم الاداري الجديد على مستوى الهضاب العليا يوجد "في مراحله الأخيرة" قبل تجسيده ميدانيا.
وأوضح بدوي خلال إشرافه على إحياء اليوم الوطني للبلدية بمقر ولاية الجزائر، تحت شعار "البلدية في قلب التحولات"، أن التقسيم الاداري الجديد الذي يعكف القطاع على إعداده هو "التزام من طرف رئيس الجمهورية"، مشيرا في هذا الصدد إلى أن "التنظيم الإداري على مستوى ولايات الهضاب العليا تقدم كثيرا وهو في مراحله الأخيرة لتجسيده ميدانيا".
وبشأن التغييرات التي أجراها الرئيس مؤخرا على الولايات وباقي المسؤوليات التنفيذية ، أن ذلك من صلاحيات الرئيس وأنه يتابع بإهتمام الوضع ولن يتأخر في إتخاذ أي قرار من شأنه الدفع بالحركة التنموية للرقي والتطور في كل مناطق الوطن دون إستثناء .
من جهة أخرى ذكرت مصادر مطلعة بأن وزارة الداخلية وبأمر من رئاسة الجمهورية تتابع عن كثب وضعية الولايات والمسؤولين ضمن تقارير دولية بشأن أداء المسؤولين ، فيما لم تنف ذات المصادر الإطاحة بعديد من الولاة بعد أن تبين فشل هؤلاء وسيكون ذلك ضمن حركة جديد تستهدف إنهاء مهام البعض وتحويل آخرين في ولايات محددة .
ق-و


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

Baner Airbnb

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *