والي الشلف يتفقد المشاريع ويوجه تعليمات في زيارته لدائرة الزبوجة - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

والي الشلف يتفقد المشاريع ويوجه تعليمات في زيارته لدائرة الزبوجة

والي الشلف يتفقد المشاريع ويوجه تعليمات في زيارته لدائرة الزبوجة

شارك المقالة

أعطى والي ولاية الشلف مصطفى صادق ، في زيارته اليوم نحو بلديات دائرة الزبوجة ، العديد من التعليمات خلال وقوفه على العديد من المشاريع التي لا تزال تنتظر إستلامها و وضعها حيز الخدمة ، كما ثمن هذا الأخير المجهودات المبذولة من قبل السلطات في تحقيق نتائج إيجابية تعكس سبل التنمية المحلية.

استهل الوالي خرجته  بزيارة مقبرة الشهداء ببيسة اين رفع العلم الوطني  و تم وضع اكليل من الزهور ترحما على ارواح الشهداء مع تكريم المجاهدين و ذوي الحقوق بدار الغابات.
وببلدية الزبوجة دشن الوالي قاعة العلاج بحي اللوزة، ثم إطلع على مشروع  إنجاز ثانوية ، كما تفقد مشاريع إنجاز 330 وحدة سكنية من صيغة العمومي إيجاري، لتليها زيارة  مشروع إنجاز مسبح جواري.

وببلدية بنايرية ، دشن الوالي مقر الحالة المدنية للبلدية حيث زار مرافقه ، ليتوجه بعدها لتفقد وضعية إنجاز السكنات من صيغة العمومي الإيجاري 150وحدة ،ثم افتتاح  القاعدة المتعددة النشاطات .

في ذات الشأن ، ولدى زيارته بلدية بوزغاية تم تزويد سكان بقعة سيدي علي بالماء الصالح للشرب ، وإطلع على واقع إنجاز السكنات من حصة 120 سكن بحي المواضحية ، في إستفادت نحو 540 عائلة من الربط بالغاز الطبيعي بحي الصامت ببوزغاية ، وكذا تدشين ملعب جواري.
م/د


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *