هذه هي حقيقة مجانية الشواطىء بالشلف ..‼ - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

هذه هي حقيقة مجانية الشواطىء بالشلف ..‼

هذه هي حقيقة مجانية الشواطىء بالشلف ..‼

شارك المقالة
لا تزال قضية مجانية الشواطىء تثير تساؤلات الرأي العام المحلي بالشلف على غرار باقي ولايات الوطن ، خاصة وأنه سجلت تجاوزات حصدت الأرواح البشرية بفعل بعض الممارسات التي مست العائلات خلال زيارتها للشواطىء ، و وجهت الكثير من الإتهامات لأصحاب مواقف السيارات بالشواطىء وهو أمر بات محل جدل خاصة وأن السلطات العليا في البلاد رفعت شعار مجانية الشواطىء فيما سمحت للبلديات بتأجير هذه المواقف للخواص أو حتى التغاضي بشأن أخرى إستحوذ عليها شباب .
على إثر جولة إستطلاعية قادت فريق صوت الشلف لعدد من الشواطىء بالشريط الساحلي وقفت تخوف كبير من طرف مالكي هذه المواقف بعد حادثة "بجاية" فيما رفض آخرون الحديث عن القضية ، كما تذمر البعض الآخر من الإتهامات التي وجهت لهم عبر منصات التواصل الإجتماعي و كذا وسائل الإعلام ، معتبرين أن ما حدث هي مجرد حوادث معزولة وأن علاقتهم بأصحاب المركبات والعائلات جيدة ولا تدعوا للقلق أو الإثارة.
وعلى خلاف ذلك لم يستوعب كثيرون معايير تحديد الأسعار بمواقف السيارات بالشواطىء وإجبار المصطافين على الدفع مابين 100دج و150دج مقابل السماح لهم بركن سياراتهم بالقرب من الشواطىء وهو ما ينسف -حسب- هولاء ما ترافع له السلطات العليا في البلاد بشأن مجانية الشواطىء ، خاصة وأنه سجلت حالات بشأن محاولات بعض المستثمرين الإستحواذ على مساحات بالشواطىء لو لا تدخل الأجهزة الأمنية التي تحرص بدورها على تطبيق التعليمات والقوانين .
ق-م


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

عدد زيارات الموقع

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *