جمعية "البركة" للعمل الخيري تذكر بقضية فلسطين في مهرجان تنس - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

جمعية "البركة" للعمل الخيري تذكر بقضية فلسطين في مهرجان تنس

جمعية "البركة" للعمل الخيري تذكر بقضية فلسطين في مهرجان تنس

شارك المقالة
أحيت فرقة الأنوار الإنشادية لولاية تلمسان ،ليلة أمس، بمسرح الهواء الطلق بتنس إحتفالية جاءت تحت شعار "حتى لا ننسى" دعما للقضية الفلسطينية ومن تنظيم جمعية البركة للعمل الخيري.
قال الحاج عباس ممثل الجمعية  بولاية الشلف  في كلمته اللإفتتاحية للمهرجان أن القضية الفلسطينية هي قضية كل الجزائرين التي تستدعي التعاطي معها من كل الجوانب في اطار ما يمكن الشعب الأعزل من حقوقه وهو  الذي يتعرض لأبشع أنواع الإرهاب من جراء الحصار المضروب على قطاع غزة ، مذكرا ذات المتحدث بمقولة الرئيس الراحل هواري بومدين بأن الجزائر مع فلسطين ظالمة أو مظلومة ، داعيا بذات المناسبة للمساهمة في المشاريع الخيرية التي تشرف عليها الجمعية في الجزائر وبفلسطين .
من جهة أخرى تجاوبت العائلات مع الوصلات الإنشادية التي تنوعت بين ما هو وطني أصيل وأخرى ذات بعد تضامنى إتجاه القضة الفلسطينية.
م-د


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

عدد زيارات الموقع

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *