تنظيم عملية ختان لفائدة 220 طفل من الأيتام وأبناء العائلات الفقيرة بالشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

تنظيم عملية ختان لفائدة 220 طفل من الأيتام وأبناء العائلات الفقيرة بالشلف

تنظيم عملية ختان لفائدة 220 طفل من الأيتام وأبناء العائلات الفقيرة بالشلف

شارك المقالة

حظي، أمس 220 طفل بعملية ختان جماعي ببلدية الشطية بولاية الشلف ،أين أشرف على عملية الختان الجماعي كل من عائلة الحاج بوفراجي مع مجلس سبل الخيرات وبالتنسيق مع مديريةا لشؤون الدينية والأوقاف بولاية الشلف ،حيث حضر العملية توزيع ملابس الختان التي أقيمت أمس الأول بالمدرسة القرآنية بالشطية كل من ممثلي مديرية الشؤون الدينية والأوقاف عن مديرها عيسى بوعيشة و ممثلي المجتمع المدني وعائلات الأطفال وأفراد عائلة الحاج بوفراجي الممولة للعملية .

وحسب مدير الشؤون الدينية والأوقاف عيسى بوعيشة ،فإن مبادرة تنظيم حفل ختان جماعي لفائدة الأطفال اليتامى و أبناء الفقراء والمعوزين ،جاءت بمناسبة متزامنة وإقتراب عيد الأضحى المبارك و العطلة الصيفية وأيضا أيام مباركة التي يتواجد فيها حجاجانا الميامين بالبقاع المقدسة ،كما قدم شكره الىكل المساهمين في العملية من أبناء عائلة الحاج بوفراجي و مجلس سبل الخيرات التابع لمديرية الشؤون الدينية والأوقاف بالإضافة الى كل أعضاء اللجنة الدينية للمدرسة القرآنية بالشطية .

فيما ،تمت عملية الختان صباح أمس على مستوى العيادتين المتخصصتين للدكتور بوراس والدكتور غني.

وعن المبادرة ،قال الأستاذ عيسى هني من مديرية الشؤون الدينية ،بأن المديرية تحافظ دائما على عاداتها وتقاليدها في تنظيم والمساهمة في المبادرات الخيرية والمبادرات التضامنية و بالمناسبة قدم تهانيه الى كل العائلات التي حظيت بعملية ختان أطفالها وقدم تشكراته الى كل المساهمين .

فيما أعرب عدد من المستفدين من العملية عن سعادتهم الكبرى لهاته العملية شاكرين الله سبحانه وتعالى عن كل هذا العمل التخيري والتضامني.

الطيب مكراز


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

عدد زيارات الموقع

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *