"لاتير ندياي ".. اللاعب السابق لأولمبي الشلف لـ" صوت الشلف" : "سمير زاوي قادر على تحقيق الصعود" - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

"لاتير ندياي ".. اللاعب السابق لأولمبي الشلف لـ" صوت الشلف" : "سمير زاوي قادر على تحقيق الصعود"

"لاتير ندياي ".. اللاعب السابق لأولمبي الشلف لـ" صوت الشلف" : "سمير زاوي قادر على تحقيق الصعود"

شارك المقالة
إستذكر اللاعب السابق لأولمبي الشلف "لاتير ندياي" ، الأيام التي مر بها في جمعية الشلف بالنظر للمستوى الراقي الذي كانت تقدمه التشكيلة ، وقال السينغالي في حديثه لـ صوت الشلف أن ذكرى تتويجه بكاس الجمهورية سنة 2005 تبقى راسخة بعد أن فازت الجمعية في النهائي .
وبخصوص الوضعية الراهنة للفريق ، فضل عدم الخوض فيها كونه في الوقت الراهن ليس في المكان المؤهل للحكم على مستوى الفريق الذي خسر ورقة الصعود ، مؤكدا أنه لا يملك المعلومات الكافية للحكم على الفريق وحتى محيط الفريق .
وبشأن عودة الفريق للقسم الأول قال لاتير أن سمير زاوي بإمكانه تحقيق هذا الأمل الذي ينشده  الشلفاوة بدليل الخبرة التي يتمع بها واصفا إياه برجل المرحلة الراهنة.
وعن علاقته بالمسير السابق للجمعية عبد الكريم مداور ، أكد السينغالي على العلاقة الطيبة التي تجمعهما ، متمنيا التوفيق للجمعية بتحقيق الأهداف المسطرة خلال الموسم المقبل.
ق-ر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

عدد زيارات الموقع

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *