مدير كناص الشلف : "بطاقة الشفاء شخصية ومن الضروري احترام بنود الاتفاقية " - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

مدير كناص الشلف : "بطاقة الشفاء شخصية ومن الضروري احترام بنود الاتفاقية "

مدير كناص الشلف : "بطاقة الشفاء شخصية ومن الضروري احترام بنود الاتفاقية "

شارك المقالة

وجه، احمد بوحناح مدير  كناص الشلف ندائه لأكثر من 257 الف مستفيد من بطاقة الشفاء ما بين مؤمن وذوي الحقوق للحفاظ على بطاقة الشفاء واستعمالها بصفة شخصية .
وقال المدير في رسالته التحسيسية   الى الصيادلة بارجاع البطاقة الى المؤمن له مباشرة بعد حجز الادوية مذكرا ذات المتحدث ان هذه الحملة التوعوية هي تذكير ببنود الاتفاقية الممضاة بين الصندوق والممارسين الطبيين خاصة الصيادلة بصفتهم الاكثر تعاملا ببطاقة الشفاء .
في ذات الصدد  سطرت الوكالة برنامجا تحسيسيا واسعا ليشمل كل مستعملي نظام الدفع من قبل الغير دون ان تنسى المؤمن لهم بانهم المحرك الاساسي لهذه الحملة وان محاربة هذه الظاهرة تبدا من المستفيد من بطاقة الشفاء .
جدير بالذكر ان وكالة ولاية الشلف تسير اكثر من ثلاث مائة وسبعون الف مؤمن 370000و اكثر من 255 الف مستفيد من بطاقة الشفاء كما تسير 337 صيدلية متعاقدة و 106 طبيب متعاقد كلهم يحتاجون في تعلملهم الى بطاقة ابشفاء .
أ-م









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0668.35.22.32 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

للمساهمة في صوت الشلف

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *